أبوظبي

نفذ مركز التواجد البلدي – مدينة خليفة فعالية مجتمعية ترفيهية تحت عنوان (تواجد سبلاش) وذلك في ساحة خليفة بمدينة خليفة استهدفت إسعاد السكان وترفيههم، وبالوقت ذاته توسيع دائرة الخيارات الترفيهية أمام العائلات لقضاء أجمل وأمتع الأوقات، وإيجاد بيئة مناسبة لإسعاد الأطفال على وجه التحديد. 
وتأتي هذه الفعالية ضمن التزام مركز التواجد البلدي- مدينة خليفة بتوفير أفضل السبل للارتقاء بجودة حياة السكان، وتنويع البرامج والفعاليات الهادفة إلى تعزيز التواصل المجتمعي، وتفعيل المرافق التابعة للمركز من أجل خدمة المجتمع وإسعاد أفراده.
وتضمنت فعالية (تواجد سبلاش) تقديم أنشطة ترفيهية، وأجواء من المرح للأطفال ضمن أجواء عائلية في مدينة خليفة، بالإضافة إلى الألعاب المائية، وسينما خارجية، وعربات الطعام ، واستعراضات الشخصيات الكرتونية.
الجدير بالذكر أن مركز التواجد البلدي ابتكر وسيلة تسويقية وإعلانية إبداعية للترويج للفعالية، حيث استبق الفعالية التي استمرت من 25 إلى 31 مايو 2023 بتسيير عربات لتوزيع المثلجات (أيس كريم) على سكان مدينة خليفة وخصوصاً الأطفال مجاناً، وإعلامهم بموعد ومكان فعالية (تواجد سبلاش) ودعوتهم لزيارة الفعالية والتمتع ببرامجها وفعالياتها الترفيهية، وقضاء الأوقات الممتعة بصحبة العائلة والأطفال في بيئة صحية تفاعلية، وروابط مجتمعية جميلة، حيث لاقت هذه الفكرة استحسان وثناء وإعجاب سكان المدينة، وتفاعلوا مع هذا الحدث مما أسهم في إنجاحه وتحقيق أهدافه المجتمعية والترفيهية.  

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق