بالتعاون مع دائرة التمكين الحكومي من خلال بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية تم توفير تجربة تسجيل مبسطة وسلسة للموردين لتعزيز الشفافية ورفع الكفاءة في المشتريات الحكومية
الان يمكن للموردين التسجيل الذاتي عبر بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية من خلال (خدمة تسجيل مورد) مرفقاً بجميع المستندات المطلوبة وبما يتطابق مع الأنظمة واللوائح الخاصة بدائرة التمكين الحكومي.
بعد إتمام عملية التسجيل بنجاح، سيكون ملف شركتكم متاحاً لجميع الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي، والذي من خلاله سيتعين لكم من الاطلاع والمشاركة في فرص المشتريات المستقبلية.
نتطلع إلي تعزيز شراكتنا معكم لنساهم معاً في صياغة مستقبل إمارة أبوظبي.

روابط التسجيل:
للموردين المرخصين من دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي:

يمكنكم بدء عملية التسجيل من خلال تقديم طلب تسجيل ذاتي (رابط التسجيل)

للموردين غير المرخصين من دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي:
يجب على الموردين المرخصين من جهات أخرى استكمال نموذج إلزامي " طلب من الجهة" وتقديمه إلى الجهة الحكومية المعنية التي يرغبون في التعامل معها (رابط النموذج).

الدعم والمساعدة
لأي استفسارات أو طلبات مساعدة، يرجى التواصل مع فريق الدعم من خلال القنوات التالية:

مركز اتصال تم:
- من داخل الإمارات : 800555
- من خارج الإمارات: +971 2 666 4442

البريد الإلكتروني: contact@tamm.abudhabi

بوابة الخدمة الذاتية لمتعاملين تم: (مركز اتصال تم

تسجيل الموردين
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق
ملاحظاتك
المساعد الافتراضي
qr-code
حجز موعد