أبوظبي

كرم سعادة/ سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي الفائزين بجائزة بلدية مدينة أبوظبي الداخلية للتميز (ارتقاء) في دورتها السابعة للعام 2022، حيث تأتي هذه الجائزة تجسيداً لتوجيهات القيادة الحكيمة، وامتثالاً لرؤيتها وحرصها على تحفيز الطاقات الإبداعية للعاملين في المؤسسات الحكومية عبر إطلاق برنامج لجوائز التميز ضمن المؤسسات والهيئات المنضوية تحت حكومة أبوظبي، بهدف رفع كفاءة الأداء، وتحسين وزيادة الإنتاجية، والارتقاء بالخدمات، وإيلاء المتعاملين الأولوية في تقديم أفضل الخدمات، واتباع أحدث الممارسات التي تساهم في إسعاد المجتمع وتحقيق متطلباته وفقاً لأعلى المعايير، و تحسين بيئة العمل الداخلية للعاملين.
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته بلدية مدينة أبوظبي ممثلة بقطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء – إدارة التميز المؤسسي لتكريم المتأهيلن والفائزين بجائزة ارتقاء للعام 2022.
على الصعيد ذاته أكدت السيدة/ شيخة المهيري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء أن جائزة (ارتقاء) تهدف إلى رفع مستوى الأداء، وتحسين آليات العمل المؤسسية، وتهيئة موظفيها للمشاركة الفعالة في جوائز التميز المختلفة، وتطوير وبناء قدرات العاملين وتأهيلهم للوصول إلى أفضل الممارسات، والمساهمة في نشر الوعي بثقافة التميز والجودة والشفافية وجعلها مكوناً أساسياً في بيئة العمل من خلال بث روح التنافس بين القطاعات والإدارات كافة.
وأضافت أن البلدية تنتهج سياسات مدروسة تهدف إلى تحفيز التفكير الإبداعي لدى موظفيها، وحثهم على تفعيل قيم الابتكار، والسعي المستمر لتطوير قدراتهم وكفاءاتهم من أجل المساهمة الفعالة في إسعاد المتعاملين وخدمة المجتمع.
وأشارت أن جائزة "ارتقاء" تواكب أحدث معايير التميز المحلية والعالمية والتي تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي، وإبراز الإنجازات لتعزيز الموقع الريادي لبلدية مدينة أبوظبي، كما تعكس هذه الجائزة سعي بلدية مدينة أبوظبي نحو الارتقاء المستمر بخدماتها، وتعزيز قدرات وكفاءات موظفيها، وترسيخ ثقافة التميز والقيم المؤسسية من خلال بث روح التنافس، لتحسين آليات العمل و رفع مستوى الأداء، وتحفيز الموظفين على بذل المزيد من الجهود، والأفكار الإبداعية التي من شأنها المساهمة في تعزيز الموقع الريادي للبلدية كمؤسسة تقدم خدمات مميزة إلى المجتمع، وتساهم في ترسيخ قيم جودة الحياة .
ضمن الإطار ذاته حصد سعادة المهندس عيسى مبارك المزروعي المدير التنفيذي لقطاع البنية التحتية وأصول البلدية جائزة "ارتقاء" عن فئة (المدير التنفيذي المتميز)، كما نال قطاع البنية التحتية وأصول البلدية جائزة (فئة أفضل قطاع مطبق لمنظومة التميز الحكومي)، وحصل القطاع نفسه على جائزة "ارتقاء" لفئة (أفضل إدارة مطبقة لمنظومة التميز الحكومي متمثلة بإدارة أصول البنية التحتية).
وحصد قطاع خدمات الدعم والمساندة جائزة (فئة أفضل قطاع إلكتروني – داعم)، وحصل قطاع الأراضي والعقارات على جائزة (فئة أفضل قطاع إلكتروني – خدمي).
وحصدت إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصال جائزة (فئة أفضل إدارة إلكترونية – داعمة)، وحصلت إدارة الصحة العامة على جائزة فئة (أفضل إدارة إلكترونية – خدمية)، وحصلت خدمة (اعتماد مواد البنية التحتية) على جائزة (أفضل خدمة مقدمة للمتعاملين).
وضمن جوائز الأفراد فاز المهندس أحمد محفوظ باعبيد من قطاع البنية التحتية بجائزة (فئة الموظف المتميز في مجال الإشراف الإداري - مدراء الإدارات)، وفاز المهندس حمد محسن عبد الله من قطاع البنية التحتية بجائزة (فئة الموظف المتميز في مجال الإشراف الإداري - رؤساء الأقسام)، وفاز سيف يحيى الرميثي مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصال من قطاع خدمات البلدية بجائزة (فئة الموظف المتميز في مجال إسعاد المتعاملين – إشرافي)، كما فاز الموظف راشد جاسم الحمادي من قطاع خدمات الدعم والمساندة بجائزة (فئة الموظف المتميز في مجال الدعم الإداري)، وفازت عائشة يوسف العلي من مكتب سعاة المدير العام بجائزة (فئة الموظف المتميز في مجال الوظائف الإدارية المكتبية)، وفازت فاطمة راشد السعدي من قطاع البنية التحتية بجائزة ( فئة الموظف المتميز في المجال التخصصي)، وفازت إيمان سعيد العامري من قطاع البنية التحتية بجائزة (فئة الموظف المتميز في المجال التقني- الفني)، وفازت المهندسة سلامة سعيد الكتبي من قطاع البنية التحتية بجائزة (فئة الموظف المتميز في المجال الميداني (المهندس المتميز)، وفاز الموظف هلال أحمد المنصوري من قطاع عمليات البلديات الفرعية بفئة ( الموظف الجديد المتميز)، وفازت العنود سالم الحمادي من قطاع البنية التحتية بجائزة ( فئة الموظف المبتكر).
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق