أبوظبي

ضمن إطار أجواء شهر الرحمة والتسامح والعطاء، نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز التواجد البلدي – ربدان مبادرة خيرية إنسانية تحت عنوان ( فوالة الخير) والتي استهدفت إسعاد العمال في هذا الشهر الفضيل.
وتأتي هذه المبادرة تعبيراً عن التزام بلدية مدينة أبوظبي - من خلال التواجد البلدي - بتعزيز علاقات التراحم والسخاء بين شرائح المجتمع، وترسيخ قيم التكافل المجتمعي، وتجسيد المبادىء الإنسانية العليا السامية التي تنتهجها الإمارات العربية المتحدة في توطيد أعمال السخاء، والخير في كافة أيام السنة، وفي شهر رمضان على وجه الخصوص، كما تعكس هذه المبادرة الاهتمام الكبير بفئة اجتماعية غالية وهي فئة العمال، والتعبير لهم من خلال هذه المبادرة عن احترامهم وتقدير جهودهم، والسعي من أجل إسعادهم.
وحرصت هذه المبادرة التي تم تنظيمها بالتعاون مع "مركز أبوظبي للتوحد" على تعزيز المسؤولية المجتمعية لدى أفراد المجتمع، حيث تم توزيع الهدايا و"الفوالة" على 100 عامل وذلك خلال فعالية أقيمت في حديقة ربدان.
من جانبهم، أعرب العمال عن شكرهم وتقديرهم للمبادرات الإنسانية والخيرية التي ينفذها التواجد البلدي في ربدان ، مؤكدين أن هذه الفعاليات ترفع نسبة التآلف والمحبة بين جميع مكونات المجتمع، وتسعد أفراده.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق