أبوظبي

احتفاء بساعة الأرض، شاركت بلدية مدينة أبوظبي في هذه المناسبة العالمية، حيث قامت بإطفاء أضواء مبنى البلدية الرئيسي وبعض المباني والمرافق التابعة للبلدية لمدة دقيقة تزامناً مع ساعة الأرض.
وحرصت البلدية، من خلال إدارة البيئة والصحة والسلامة، على توعية موظفيها بشأن التغير المناخي واتباع خطوات صحيحة لضمان استمرارية الطاقة المستدامة في أماكن العمل، وإطفاء الأضواء غير الضرورية لترشيد استهلاك الكهرباء ونشر الوعي للحفاظ على البيئة، وتحقيق معايير استدامة الموارد والطاقة.
كما نظمت البلدية من خلال مركز بلدية مصفح، وبالتعاون مع مستشفى لايف كير، العديد من الأنشطة لتوعية أفراد المجتمع ضمن النطاق الجغرافي للمركز بأهمية المحافظة على كوكب الأرض، كما تم إطفاء الأضواء والأجهزة الإلكترونية غير الضرورية لمدة ساعة واحدة من 8:30 إلى 9:30 مساءً أمام مركز بلدية مصفح وفي مدينة اللولو العمالية، وذلك لتثقيف المجتمع بأهمية المحافظة على الطاقة والأثر الإيجابي لهذا على استدامة الموارد وتغير المناخ.
وتأتي هذه الفعاليات ضمن إطار التزام بلدية مدينة أبوظبي بمعايير الاستدامة والحفاظ على الطاقة وترشيد استهلاكها ورفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية صون مقدرات الطبيعة والتقليل من التلوث، من أجل ترسيخ بيئة مستدامة.
وتندرج هذه الفعاليات ضمن اهتمام البلدية بساعة الأرض وأهدافها البيئية، ولمشاركة المجتمع والهيئات والمؤسسات المختصة في رفع الوعي بشأن الحفاظ على المقدرات، والموارد، وتعزيز المسؤولية المجتمعية بشأن الاستدامة. 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق