أبوظبي

احتفاءً بكبار المواطنين وتقديراً لمكانتهم في المجتمع، نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية المدينة يوماً مجتمعياً خاصاً بكبار المواطنين والمقيمين في شاطئ البطين ضمن مبادرة (رحلة أجيال)، وذلك بالتعاون مع "فريق ربدان التطوعي".
وهدفت الفعاليات إلى تنشيط حضور كبار المواطنين والمقيمين في الملتقيات المجتمعية، وزيادة وعي الأجيال الشابة بقدر ومنزلة كبار المواطنين والمقيمين والتقرب منهم والتفاعل معهم، وتعزيز الوحدة والترابط والألفة والمودة بين مختلف الأجيال والفئات العمرية، وكذلك كسر العزلة لدى كبار المواطنين وتعزيز مشاركاتهم المجتمعية من خلال النشاط البدني، وخلق مناسبات مجتمعية لهم للتواصل مع الأجيال الشابة والتعرف على اهتماماتهم.
وتضمنت فعاليات اليوم الخاص بكبار المواطنين والمقيمين العديد من الفقرات التوعوية والترفيهية، حيث تم تبادل الحديث بين الشباب وكبار المواطنين والمقيمين لاستحضار الذكريات والتجارب الحياتية والعملية لتستفيد منها الأجيال الشابة، كما عمل كبار المواطنين على تقديم العديد من النصائح للشباب وحثهم على التعليم والعمل وخدمة الوطن، كل في مجاله ووفق اهتماماته وقدراته، ليساهموا في بناء وتقدم وتطور الوطن وليكونوا قدوة حسنة للأجيال القادمة.
وقد اتسمت أجواء الفعاليات بالإيجابية والتعاون والتآلف الكبير بين الحضور، بشكل يعزز أواصر الوحدة وتماسك فئات وأجيال المجتمع، كما تخللتها مسابقات تثقيفية ترفيهية، ومن ثم تكريم كبار المواطنين والمقيمين المشاركين، تقديراً لمكانتهم ومشاركتهم في الفعاليات.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق