الاخبار
12/01/2020

بلدية مدينة أبوظبي تنظم الفعالية الرياضية "خلك في حديقتك" لأطفال مدينة خليفة

نظم مركز التواجد البلدي في مدينة خليفة، فعالية رياضية مجتمعية بعنوان "خلك في حديقتك" على مدى ثلاثة أيام في الحديقة المائية SE2-P2 في مدينة خليفة، وذلك بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.
وخصصت الفعالية لأطفال مجتمع مدينة خليفة الذكور من عمر 7 إلى 14 سنة، بهدف زيادة الوعي الصحي والرياضي لديهم، وتحسين نمط حياة الطفل عن طريق إقامة نشاط رياضي في تدريب لعبة كرة القدم المفضلة لدى معظم الأطفال.
وتضمنت الفعالية إجراء فحوصات طبية على الأطفال المشاركين في منافسات كرة القدم ضمن الفعالية، والتي سبقتها عمليات الأحماء والتدريب البدني والتدريب المهاري وتدريبات التهدئة، بالإضافة إلى كلمات ونصائح المدربين الموجهة إلى الأطفال عن كيفية تعزيز وزيادة مهاراتهم في لعبة كرة القدم ولياقتهم البدنية والصحية وأهم التدريبات المفضل اتباعها من قبل الأطفال للحفاظ على جسم رياضي متناسق.
يأتي تنظيم الفعالية ضمن إطار المسؤولية المجتمعية التي تضطلع بها بلدية مدينة أبوظبي تجاه كافة أفراد المجتمع وضمن حرصها على تنظيم الكثير من الفعاليات الرياضية التي تساهم في جعل الرياضة أسلوب حياة لجميع أفراد المجتمع، خصوصاً الأطفال والناشئة، لما لها من آثار إيجابية على الصحة الجسمانية للفرد، ومن أهمها رياضة كرة القدم، التي تعد مساهماً رئيساً في تحقيق قيم السعادة والمشاعر الإيجابية لدى الأفراد.
كما وساهمت هذه الفعالية في تفعيل حدائق الأحياء السكنية بمدينة خليفة وجعلها جاذبة لأفراد المجتمع وكفيلة بتوفير المتعة اللازمة لهم سعياً لرفع معدلات الرضا لديهم عن حدائق الأحياء السكنية.

أخبار ذات صلة