أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي - من خلال قطاع الأراضي والعقارات – في قاعة الابتكار ورشة عمل تدريبية استهدفت رفع مستوى الوعي بالقطاع العقاري لدى عدد من طلبة جامعة زايد، وذلك تعزيزا لعلاقات التعاون والشراكة مع المؤسسات التعليمية المرموقة لترسيخ الثقافة العقارية لدى الطلبة.
 وقد تمحورت الورشة التدريبية حول تعريف الطلبة بالاختصاصات والقوانين المهمة المتعلقة بقطاع العقارات في إمارة أبوظبي، وكيفية رفع التنافسية من خلال تعزيز الشفافية، وضمان حقوق المستثمرين، وجذب استثمارات دول العالم إلى إمارة أبوظبي، وتعريفهم بقانون تنظيم القطاع العقاري في إمارة أبوظبي رقم 3 لسنة 2015 ، ودور هذا القانون في تعزيز الشفافية، وحفظ حقوق جميع الأطراف ورفع مستوى الموثوقية بالقطاع العقاري بأبوظبي .
وأكدت البلدية أن مثل هذه الدورات التدريبية بالتعاون مع طلبة الجامعات تؤتي ثماراً كثيرة من ضمنها: تأهيل وتدريب الأجيال الصاعدة في تخصصات حيوية، والمشاركة في إعدادهم للانخراط في سوق العمل، وإبراز مواهبهم وطاقاتهم وكفاءاتهم وتحفيزهم على المشاركة في دعم التنمية الشاملة في أبوظبي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق