أبوظبي



أجرى معالي محمد علي الشرفا رئيس دائرة البلديات والنقل - أبوظبي، صباح أمس الإثنين جولة تفقدية لمناطق مختلفة في أبوظبي، وذلك إثر هطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها الدولة مساء يوم أمس.

ودعا معالي الشرفا في أعقاب جولته التفقدية، مجموعة من المسؤولين المعنيين في بلدية مدينة أبوظبي وبلدية مدينة العين وبلدية المنطقة الغربية، إضافة إلى ممثلين عن قطاع خدمات الطوارئ في أبوظبي، لاجتماع طارئ في مركز التحكم المروري التابع لمركز النقل المتكامل، للاطمئنان على جاهزية البنية التحتية وبحث ومعالجة المشكلات التي واجهها سكان الإمارة بعد موجة الحالة الجوية الغير مستقرة التي تعرضت لها البلاد، وضمان الاستجابة السريعة لمواجهة التحديات الناشئة في مختلف المناطق خصوصاً تلك الأكثر تضرراً.

وحرص معالي الشرفا خلال جولته في جميع أنحاء الإمارة، على التواصل بشكل مباشر مع شرائح مختلفة من السكان والشركات وأصحاب المحال التجارية للاطلاع على تجاربهم ومشكلاتهم، وأشاد معاليه، بالجهود الحثيثة التي بذلتها خدمات الطوارئ في أبوظبي، وعملها المتفاني طوال الليل وساعات الصباح الباكر من أجل تقليل تأثير هذه الظروف الجوية القاسية على المدينة.

وحث معاليه الجمهور على توخي الحيطة والحذر خلال هذه الظروف الجوية الصعبة تماشياً مع رسائل السلامة الصادرة عن الجهات المعنية صباح الاثنين، كما طمأن معاليه المجتمع بأن دائرة البلديات والنقل في أبوظبي تعمل على تنفيذ استراتيجيات مبتكرة وطويلة المدى للتخفيف من أثر مثل هذه الأزمات في المستقبل انسجاماً مع أولوياتها في الحفاظ على سلامة واستقرار أفراد المجتمع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق