أبوظبي



أعلنت دائرة البلديات والنقل – أبوظبي عن إعادة افتتاح نادي البطين للسيدات ابتداءً من يوم الأحد 21 يناير، وذلك بعد القيام بأعمال تجديد شاملة، حيث تم تحويل النادي المشهور بتاريخه الغني في تقديم بيئة مميزة وخاصة للسيدات والأطفال إلى مجمع صحي ترفيهي متكامل لهم.

وأكدت الدائرة أن خدمات النادي تتميز بتقديم أفضل وسائل الراحة التي تحاكي مستوى الخدمات العالمية بما في ذلك نادٍ مخصص للأطفال وملعب بادل، إضافة إلى شاطئ خاص وحوض سباحة مزودان بمساحات مخصصة للاسترخاء. وذلك إلى جانب منتجع صحي ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل من معدات وصالات مخصصة لممارسة كافة أنواع الرياضات، علاوة على وجود أماكن للتسوق وساحة لإقامة الفعاليات مزودة بشاشة سينما خارجية.

وقالت حمده الهاشمي، مدير إدارة التصميم العمراني بالإنابة في دائرة البلديات والنقل بمناسبة إعادة الافتتاح: "لطالما كان نادي البطين للسيدات جزءًا أساسياً من نسيج أبوظبي الثقافي، وجاءت جميع التجديدات التي أقيمت فيه بهدف ترسيخ تاريخه الغني مع توفير تجهيزات حديثة ومتطورة تلبي احتياجات مجتمع اليوم. ويسرنا من خلال إعادة افتتاح هذا النادي العريق توفير مساحة تعزز رفاهية المرأة وتقدم لها كل ما هو راقي ومميز"

وأوضحت الدائرة أن عمليات النادي قائمة تحت إدارة شركة "ماتشا" الرائدة في إدارة النوادي، وذلك بهدف تقديم تجربة فريدة وخاصة لمرتاديه من زوار وأعضاء. ويمكن للجمهور من السيدات الاطلاع على تفاصيل الاشتراك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.matcha-albateen.ae

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق